شويّة دردشة

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 5:34
النهاردة الكلام هيبقى مختلف، والإحساس كمان هيبقى مختلف، لإن إللى حصل النهاردة فعلا مختلف. النهاردة نزلت من البيت وأنا فايق حبتين عن كل يوم،...
إقرأ المزيد
2020-09-18 2020-09-18
الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 12:35
كنت أجلس مع زملائي بصالة الإنتظار بمطار أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية يصاحبنا الملل إنتظاراً لموعد إقلاع طائرتنا إلى نيويورك ومنها إلى مصر المحروسة وكل...
إقرأ المزيد
2020-09-14 2020-09-14
الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 8:55
قسما بالله العظيم دموعك يا ست الحبايب أطلقت المشاعر و الاحاسيس الوطنيه الجياشه عند كل أبناء مصر الكرام ممن يعشقون هذا الوطن الغالي الذي...
إقرأ المزيد
2020-09-11 2020-09-11
الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 3:12
من كام يوم كدة كنت فى زيارة لبلدنا العزيزة، قريتى الجميلة، هناك فى إحدى ربوع الريف المصرى أم فدادين وقراريط، ولمة الشتا مع الحواديت،...
إقرأ المزيد
2020-09-11
الخميس 10 سبتمبر 2020 - 12:04
كتب .. عثمان فكري من أمريكا حديث الساعة في الأوساط الإعلامية الأمريكية عن رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الأربعاء على ما أثٌير حول...
إقرأ المزيد
2020-09-10 2020-09-10
الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 3:57
ان جسدي بستان و إرادتي هي البستاني فالبعض يولد وفي فمه ملعقة من ذهب كما يقول المثل الشعبي و البعض الآخر تضطره الظروف القاسية...
إقرأ المزيد
2020-09-07 2020-09-07
السبت 5 سبتمبر 2020 - 7:44
الينبوع هو الماء المتدفق وينبوع الكلمة هو الحروف المتدفقه التى تكون الكلمه والكلمات، ليست مجرد أصوات أو أحرف ننطقها بل تأثيرها قوي وتأثيرها أزلي،...
إقرأ المزيد
2020-09-05
الجمعة 4 سبتمبر 2020 - 3:54
كتب .. عثمان فكري من أمريكا خلال عقود من عملي الإعلامي سواء في الصحافة الورقية أو التليفزيونية ومنها أكثر من 10 سنوات كنت فيها...
إقرأ المزيد
2020-09-04
الخميس 3 سبتمبر 2020 - 3:30
لسنوات طويلة استفاد الكثير منا نحن المصرييون من العديد من تلك القرارات الخاصه بالدعم او المنفعه العامه فى شتى قطاعات الدوله المختلفه ومناحى الحياه...
إقرأ المزيد
2020-09-03 2020-09-03
الجمعة 28 أغسطس 2020 - 2:15
كتب .. عثمان فكري من كليفلاند في مقالي السابق طرحت سؤال لم أجد له إجابة وافية حتى الأن وهو: من يٌمثل المصريين في الخارج...
إقرأ المزيد
2020-08-28 2020-08-28