وفاة النجم البريطانى ديفيد براوس أحد أبطال فيلم “حرب النجوم”

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 2:29 مساءً
وفاة النجم البريطانى ديفيد براوس أحد أبطال فيلم “حرب النجوم”

توفى، اليوم، الأحد، النجم البريطانى، ديفيد براوس، الذى اشتهر بشخصية “دارث فيدر” التي قدمها في فيلم “حرب النجوم “في الثلاثية الكلاسيكية عن عمر ناهز 85 سنة.

وأعلن وكيل الممثل توماس بوينجتون، حسبما ذكر راديو “فرنسا الدولي” اليوم أن الفنان الراحل “براوس” توفي بسبب مرضه بسرطان البروستاتا.

ونشرت وكالة “وينجتون” عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” تغريدة نعت من خلالها النجم البريطاني وكتبت: “ببالغ الأسف والحزن المفجع لنا ولملايين المعجبين حول العالم نعلن وفاة ديفيد براوس عن عمر ناهز 85 سنة”.

يذكر أن الفنان “ديفيد براوس” من مواليد 1 يوليو عام 1935 بمدينة “برستل” إنجلترا، وهو لاعب كمال أجسام ورافع أثقال وممثل إنجليزي بدأ مسيرته عام 1967.

ومن أشهر أعماله “حرب النجوم” الجزء الأول والخامس والسادس، وفيلم “برتقالة آلية” و”كازينو رويال”، كما ساعد في إعداد الممثل “كريستوفر ريف” لدور سوبرمان، وحصل على العديد من الجوائز بينها رتبة الإمبراطورية البريطانية.

رابط مختصر
2020-11-29 2020-11-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا