وفاة الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 6:31 مساءً
وفاة الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم

رحل منذ قليل السيناريست مصطفي محرم، وذلك عقب تعرضه لإزمة صحية، ومن المقرر أن تشيع صلاة الجنازة غدًا الجمعة بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الجمعة.

كان الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، حيث أعلن نجله حسين مصطفى محرم الخبر على حسابه بموقع فيس بوك وكتب: “والدى فى العناية المركزة.. أرجو الدعاء”.

يذكر أن السيناريست مصطفى محرم كتب العديد من الأعمال المهمة فى السينما والدراما وأبرزها أفلام “أغنية على الممر”، “ولا يزال التحقيق مستمراً”، “مع سبق الإصرار”، “الحب وحده لا يكفى”، “الباطنية”، “وكالة البلح”، “درب الهوى”، “حتى لا يطير الدخان”، “الراقصة والطبال”، “أرجوك أعطنى هذا الدواء”، “الحب فوق هضبة الهرم”، “السكاكينى”، “لعدم كفاية الأدلة”، “أبناء وقتلة”، “المرأة الحديدية”، “اغتيال مدرسة”، “الهروب”، “حارة برجوان”، “سمارة الأمير”، “الغرقانة”، “دانتيلا” و”حائط البطولات” وغيرها.

كما قدم مسلسلات “رد قلبى”، “عائلة الحاج متولى”، “العطار والسبع بنات”، “مشوار امرأة”، “على يا ويكا”، “ريا وسكينة”، “قاتل بلا أجر”، “الباطنية”، “زهرة وأزواجها الخمسة”، “سمارة”، “ميراث الريح”، “مولد وصاحبه غياب” وغيرها.

رابط مختصر
2021-04-22 2021-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا