وزير النقل يترأس أعمال الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي

بروباجنداآخر تحديث : السبت 21 يوليو 2018 - 11:16 صباحًا
وزير النقل يترأس أعمال الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي

ترأس الدكتور هشام عرفات، وزير النقل المصري، أعمال الجمعية العمومية غير العادية لشركة الجسر العربي وذلك في حضور المهندس وليد المصري وزير النقل الأردني، والقبطان كاظم الحمامي وزير النقل العراقي، والمهندس مصطفي الديب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وذكرت وزارة النقل، في بيان اليوم السبت، أن اجتماع الجمعية يأتي عقب اجتماع مجلس إدارة الجسر العربي في دورته النصف سنوية والذي عقد أمس الأول الخميس بحضور أعضاء مجلس الإدارة من الجانبين الأردني والعراقي والجانب المصري.

وخلال الاجتماع ، تم استعراض الموقف المالي للشركة والإطلاع على التحديات المتزايدة التي تواجه نشاط الشركة من تناقص أعداد المعتمرين والحجاج والمنافسة الشديدة التي تمثلها بعض شركات الطيران التي تقدم تذاكر طيران بأسعار مخفضة.

كما ناقش الاجتماع المجهودات التي تقوم بها القيادة التنفيذية بالشركة لمواجهة كافة التحديات، والتي كان من نتائجها تحقيق ربح يزيد عن المستهدف في موازنة 2018 وزيادة عن أرباح عام 2017 بنسبة 90%.

رابط مختصر
2018-07-21 2018-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا