وزير الطيران يشيد بالتكامل بين أجهزة الدولة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 12:05 مساءً
وزير الطيران يشيد بالتكامل بين أجهزة الدولة

دعا الطيار محمد منار وزير الطيران المدني العاملين بقطاع الطيران إلى التفاني في العمل والتكاتف والالتفاف حول هدف واحد هو إعلاء مصلحة القطاع للمساهمة الجادة في بناء الوطن وهو ما تنتظره القيادة السياسية خلال المرحلة القادمة ليكون القطاع أحد دعائم البناء والتطوير.

وقال الوزير – في رسالة للعاملين بقطاع الطيران بمناسبة عيد الطيران المدني الذي يوافق اليوم – إن التكامل بين أجهزة الدولة له أثر عظيم في دفع عجلة الاقتصاد المصري للأمام والوصول بمنظومة الطيران المدني إلى أرقى المستويات العالمية.. ووجه الشكر لشركاء النجاح في هذه المنظومة العريقة من أجهزة الدولة لمساهمتهم في النهوض بهذا القطاع.

وأشاد منار بالعاملين بوزارة الطيران المدني وهيئاتها وشركاتها التابعة وشركات الطيران الخاصة على جهودهم وتفانيهم في عملهم.

وأعرب الوزير عن تقديره واعتزازه لرواد الطيران المدني الذين ساهموا في صنع تاريخ النقل الجوي المصري على مر تسعة عقود وأرسوا قواعد البناء لهذا الكيان الوطني العملاق.

رابط مختصر
2020-01-26 2020-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا