وزير الصحة الكويتى يعلن منح شهادة تطعيم لمتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 14 يناير 2021 - 11:23 صباحًا
وزير الصحة الكويتى يعلن منح شهادة تطعيم لمتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا

أعلن وزير الصحة الكويتى الشيخ الدكتور باسل الصباح، منح شهادة تطعيم خاصة لمن يتلقى الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) تؤكد حصوله على التطعيم كاملا.

وأضاف الوزير الكويتي -في تصريح للصحفيين اليوم الخميس، على هامش الاحتفال بافتتاح صالة جديدة للتطعيمات بأرض المعارض بمنطقة مشرف- إن الشهادة ستستخدم كجواز سفر في المطارات التي تطلبها.

ونفى ما تردد عن وجود بطء في عملية التطعيم في البلاد، مشيرا إلى أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة، تطعيم 1200 شخص يوميا، خاصة بعد وصول الدفعة الثانية من اللقاح مطلع الأسبوع الجاري.

وأوضح أن نحو 20 ألف شخص تم تطعيمهم حتى الآن بلقاح (فايزر – بيونتيك) مؤكدا في الوقت ذاته أن الوضع الوبائي في الكويت جيد.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، قد افتتح في وقت سابق اليوم، صالة جديدة للتطعيمات ضد فيروس (كورونا) المستجد (كوفيد 19) بأرض المعارض بمنطقة مشرف، ثم تلقى، ووزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، ورئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، الجرعة الثانية من التطعيم.

رابط مختصر
2021-01-14 2021-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا