وزير الرياضة يناقش الاستعدادات الأولية لاستضافة بطولاتي العالم للسلاح والرماية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2021 - 12:59 مساءً
وزير الرياضة يناقش الاستعدادات الأولية لاستضافة بطولاتي العالم للسلاح والرماية

التقي الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والافريقي للرماية،‪ ‬وعبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح، لبحث الاستعدادات الأولية الخاصة باستضافة جمهورية مصر العربية لبطولة كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس المقبل، وبطولة العالم للناشئين والشباب خلال الفترة من 3 إلى 11 إبريل المقبل، بديوان عام الوزارة، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن نجاح تنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد أصبح له صدى عالميا، ومؤشر قوي لقدرة مصر التنظيمية لكبرى الأحداث الرياضية، في ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أن مصر أصبحت واحدة من أفضل دول العالم جذباً للأحداث والفعاليات الرياضية العالمية لما تمتلكه من بنية رياضية متميزة وبمواصفات عالمية.

وأشار” صبحي” إلي أن دعم القيادة السياسية الكامل والمستدام للقطاعين الشبابي والرياضي، كان له عظيم الأثر في أن مصر تصبح قبلة الاتحادات الرياضية الدولية، ومركزاً إقليميا لتنظيم واستضافة الأحداث الرياضية.

وتطرق اللقاء الحديث عن المتطلبات لكلا البطولتين من خلال توفير الإحتياجات اللوجيستية، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية بصورة مشددا وصارمة من خلال تشكيل لجنة طبية علي غرار ما حدث ببطولة العالم لليد والتي شهدت اشادات كبيرة من المنتخبات المشاركة بالبطولة، وبإشراف طبى كامل من قبل وزارة الصحة المصرية.

رابط مختصر
2021-01-27 2021-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا