وزير الأوقاف من «سانت كاترين» : المسلمون والمسيحيون في مصر نسيج واحد

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 6:20 مساءً
وزير الأوقاف من «سانت كاترين» : المسلمون والمسيحيون في مصر نسيج واحد

أكدت قيادات رسمية ودينية وإسلامية ومسيحية أن مصر بلد الأمن والأمان، وأن وحدة أبناء شعبها من مسلمين ومسيحيين تؤكد المواطنة الحقيقية المتكاملة.

جاء ذلك خلال اللقاء السريع الذي عقده كل من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والسيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب ونقيب الأشراف، وأندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية، بدير سانت كاترين.

وقال وزير الأوقاف إن هذا اللقاء رمز حي للمواطنة والعيش المشترك بشكل كامل ومتساو بين أبناء الشعب المصري ويؤكد المواطنة الحقيقية والفعلية.

وأضاف أن الوزارة تهتم بعقد لقاءات دورية مع ممثلي الكنيسة المصرية لتفعيل قيم المواطنة والتواصل بين الجانبين وفق قراءة عقلية تتسع لاستيعاب متغيرات العصر.

من ناحيته أكد الشريف أن اللقاء تجسيد حقيقي للعيش المشترك ورسالة سلام من أرض سيناء إلى العالم كله بأن مصر بلد الأمن والسلام والاستقرار.

بدوره رأى أندريه زكي أن اللقاء نموذج حي للتعايش يؤكد أن مصر وشعبها على قلب رجل واحد ويدحض الادعاءات بغير ذلك.

رابط مختصر
2018-10-19 2018-10-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا