وزيرة الثقافة تعقد مؤتمرا صحفيا لاعلان تفاصيل جائزة الدولة للمبدع الصغير

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 4:46 مساءً
وزيرة الثقافة تعقد مؤتمرا صحفيا لاعلان تفاصيل جائزة الدولة للمبدع الصغير

تحت رعاية السيدة انتصار السيسى حرم رئيس الجمهورية تعقد الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة مؤتمرا صحفيا فى الثانية عشر ظهر الاحد 28 فبراير بمسرح الاوبرا الصغير للاعلان عن تفاصيل انطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير والتى تم استحداثها مؤخرا بهدف النهوض بالفنون والآداب وتمنح سنوياً لمن يقدم منتجاً فكرياً أو مادياً مبتكراً ولم يتجاوز عمره 18 عاما وذلك بحضور الدكتور هشام عزمى امين عام المجلس الاعلى للثقافة وقيادات وزارة الثقافة ويقوم بتغطيته مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.

وكان مجلس النواب قد وافق على استحداث جائزة جديدة تحت مسمى ” جائزة الدولة للمبدع الصغير ” بناء على المشروع الذى تقدمت به وزارة الثقافة الي مجلس الوزراء ويأتى فى اطار جهود الدولة لخلق بيئة محفزة على الابتكار ودعمها للنابغين الصغار وتشجيعهم على الابداع ورعاية انتاجهم فى مجالات الثقافة والفنون.

رابط مختصر
2021-02-24 2021-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا