وزيرة البيئة تتوجه إلى البحر الأحمر لتفقد عدد من المحميات

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2021 - 12:37 مساءً
وزيرة البيئة تتوجه إلى البحر الأحمر لتفقد عدد من المحميات

توجهت وزيرة البيئة د.ياسمين فؤاد، إلى محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء 3 فبراير، في جولة تفقدية لعدد من المحميات الطبيعية ومقر الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالمحافظة.

ستلتقي وزيرة البيئة محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حفني، لمناقشة عدد من الموضوعات المشتركة وذلك في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة البيئة ومحافظة البحر الأحمر.

يتضمن الاجتماع مناقشة خطة إدارة منظومة المخلفات الصلبة في المحافظة، بالإضافة إلى مخلفات الصيد والصيد الجائر، كما سيتم مناقشة عمليات تطوير الشمندورات، بالإضافة إلى تنسيق الجهود بين وزارة البيئة ومحافظة البحر الأحمر للحفاظ على منطقة صمداى لما تحويه من درافيل وشعاب مرجانية وكائنات بحرية .

وستقوم وزيرة البيئة خلال الزيارة بعقد اجتماع مع السيد مدير فرع البحر الأحمر و مديري المحميات الطبيعية ، كما ستتلقى خلال جولتها بمسئولي جمعية الحفاظ على بيئة البحر الأحمر “هيبكا”، و ستعقد وزيرة البيئة اجتماع مع عدد من نواب البرلمان بالمحافظة وعدد من الصيادين بالبحر الأحمر لاستماع إلى مشاكلهم للتوصل إلى حلول مناسبة.

رابط مختصر
2021-02-03 2021-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا