“وافى”.. يستعد لطرح “حالتى المزاجية” مع شوقى ومايكل

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 1:44 مساءً
“وافى”.. يستعد لطرح “حالتى المزاجية” مع شوقى ومايكل

يستعد الفنان “وافى” خلال الفترة القادمة لطرح أحدث أعماله الغنائية المصورة وهى بعنوان “حالتى المزاجية” وهى من كلماته وألحان مصطفى شوقي وتوزيع مايكل جمال، والأغنية ستكون مفاجأة.. لأنها تتناول موضوع جديد ومختلف عن الساحة الغنائية، فلأول مرة تتحدث عن معنى وفكرة موضوع “تقلب المزاج المفاجئ” وهو الإضطراب والإحساس بالفرح تارة أوالحزن و الغضب تارة أخرى.. ولكن مع نهاية الأغنية سيقدم “وافى” مفاجأة أخرى.

الفنان “محمد وافى” هو طبيب بشرى يدير إحدى المسشفيات.. تأثر منذ فترة بما يقدمه الفنان حميد الشاعري في الألحان والتوزيعات والسيستيم الخاص به، فقرر أن يتفرغ للغناء وأيضا كتابة الأغنيات، وذلك بعدما جمعته الصداقة مع الفنان مصطفى شوقى الذى اقتنع به وشجعه وأعجب بصوته وأفكاره وقام بتلحينها وانضم إليهما الموزع الموسيقى مايكل جمال.

قدم “وافى” أولى اغنياته بعنوان ” اسمي وافي ” من كلماته والحان مصطفى شوقي وتوزيع مايكل جمال، ثم قدم بعدها الثلاثى عددا من الأغنيات المتميزة من بينها فيديو كليب أغنية “عالم مجنون” والتى حققت نجاحا كبيرا على اليوتيوب، وأيضا فيديو كليب اغنية “فاتت سنين”.

رابط مختصر
2021-08-03 2021-08-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا