هيئة قناة السويس توزع 350 وجبة فى بورسعيد

Editor03آخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 10:45 مساءً
هيئة قناة السويس توزع 350 وجبة فى بورسعيد

وزعت هيئة قناة السويس، اليوم الجمعة، 350 وجبة غذائية تكفى كل منها حوالى 4 أفراد، على الفئات المتضررة اقتصاديا واجتماعيا من تداعيات فيروس “كورونا” المستجد بمؤسسات الرعاية الاجتماعية ودور الأيتام والأسر الأولى بالرعاية وعمال اليومية فى محافظة بورسعيد.

واشتملت الوجبة على دجاجة، وكيس أرز، وكيس مكرونة، 2 كيس خضار، كيس سمن، وعلبة طماطم، على أن يجرى التوزيع يوميا فى بورسعيد ومدينة بورفؤاد حتى أخر أيام شهر رمضان المبارك المقبل.

وكان الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، قد وجه بالبدء فى التوزيع اليومى للسلع الغذائية للفئات المتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد اقتصاديا واجتماعيا بمدن القناة، وذلك فى إطار جهود المسئولية المجتمعية المستمرة من هيئة قناة السويس، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية نحو رعاية فئات المجتمع، والحد من الآثار الناتجة عن تداعيات الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار الفيروس.

رابط مختصر
2020-04-03 2020-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03