نتائج جهود الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات خلال 24 ساعة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 فبراير 2021 - 3:33 مساءً
نتائج جهود الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات خلال 24 ساعة

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لحماية البيئة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.. فقد قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بعدة حملات تفتيشية مُكبرة لضبط كافة المخالفات والقضايا المتنوعة بعدد من محافظات الجمهورية.. أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، جاء أبرزها على النحو التالى:-

فى مجال حماية الثروة الزراعية

ضبط عدد (5) محال جزارة بمضبوطات (59 طن كيلو جرام لحوم مذبوحة خارج المجازر) بنطاق مديرية أمن القليوبية .

فى مجال حماية البيئة

المواد الغذائية: ضبط عدد ( 2 شركة) بنطاق مديرية أمن القاهرة بمضبوطات بلغت (199,17 طن مواد غذائية) متغيرة الخواص الطبيعية وبدون بيانات وعلامات تجارية ومنتهية الصلاحية .

منشآت صناعية : ضبط عدد (4) مصانع لعدم توافر ” سجل بيئى – سجل المواد والمخلفات الخطرة – مخازن للمخلفات الصلبة – التخلص غير الآمن من المخلفات” بنطاق مديرية أمن القاهرة .

عوادم السيارات: ضبط عدد (21 سيارة) لتجاوزها النسب القياسية لعوادم السيارات بالمخالفة لقانون حماية البيئة.. بنطاق مديرية أمن القاهرة. الضوضاء : ضبط عدد (3) قضايا “زيادة الضوضاء عن الحد المسموح به قانوناً” بالمخالفة لقانون حماية البيئة بنطاق المنطقة المركزية .

فى مجال حماية الثروة السمكية

ضبط عدد (20) قضية مخالفة لقانون الصيد بنطاق المنطقة المركزية.

فى مجال حماية الملاحة الداخلية

ضبط عدد (12) وحدة نهرية لمخالفة قانون الملاحة الداخلية .. بنطاق المنطقة المركزية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2021-02-13 2021-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا