مفاجأة خالد عليش لبرنامج حوار اون لاين: سارتبط قريبا بانسانة احبها وباص وردي معاها

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 10:44 مساءً
مفاجأة خالد عليش لبرنامج حوار اون لاين: سارتبط قريبا بانسانة احبها وباص وردي معاها

قال الفنان و الاعلامى خالد عليش انه لا يهتم بالكورة وبيشجع محمد صلاح، وعن احسن مطرب تامر حسني واحسن مطربة انغام وشيرين، واجمد مذيع راديو خالد عليش، واحب عادل امام جدا وطلبت اتصور معاه وفي الغالب لا افعل ذلك مع اي ممثل.

وتابع عليش خلال حلوله ضيفا مع الاعلامي شريف الليثي ببرنامج ” حوار اون لاين” ويذاع في الساعة ٥:١٠ قبل الافطار يوميا باذاعة الشرق الاوسط، انني عملت بلوك لناس كتير في حياتي ، وبطلع ترند كتير في شخصية محمد الكحيان ومش غاوي حوار الترندات.

واضاف انني افكر كثيرا في تطوير نفسي في المستقبل، واكثر ما اقوم بمشاركته فيديوهات صيد الاسماك، وبحب اللعبة الحلوة سواء كورة او فن واعجب بها.

وتابع عليش كانت ليا تجربة بالتليفزيون وقدمت شخصية المذيع وندمت عليها واعمل لها ” مسح” من ذاكرتي لاني كنت لابس بدلة ومش لايق عليها وبتكلم بجد وما كنتش راضي عنها وسعدت في النهاية اني اعتذرت عن الاستمرار.

وعن ذكرياته السعيدة في حياته حلمه ان يشتغل بالراديو ، ويوم ولادة بنتي ، وباص وردي مع انسانه احبها جدا وسارتبط بها قريبا.

واكتر مكان اكون متحمس فيه الاستديو في الراديو ووقت فراغي في البيت ووجه رسالة لجمهورك بحبكم قوي.

يذاع برنامج ” حوار اون لاين” في الساعة ٥:١٠ قبل الافطار يوميا باذاعة الشرق الاوسط ويعاد في الساعة العاشرة صباح اليوم التالي.

رابط مختصر
2021-04-19 2021-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا