مغتربون بريطانيون بإيطاليا يحتفلون لحفظ حقوقهم عقب البريكست

بروباجنداآخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 10:36 مساءً
مغتربون بريطانيون بإيطاليا يحتفلون لحفظ حقوقهم عقب البريكست

عبّر بريطانيون يعيشون في إيطاليا عن سعادتهم لتأكيد مسؤولين في الحكومة الإيطالية بأن حقوقهم ستكون محمية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقال ناشطون من مجموعة المغتربين البريطانية في إيطاليا – وفق لما نقلته صحيفة ذا لوكال في نسختها الإيطالية – إن البريطانيين المقيمين في إيطاليا يحتفلون بعد أن منحتهم الحكومة الإيطالية “أفضل هدية في أعياد الميلاد”.

وأكد مسؤولون حكوميون إيطاليون أنهم يعملون على خطط لتأمين حقوق عشرات الآلاف من المواطنين البريطانيين الذين يعيشون في البلاد بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مضيفين أنه سواء توصلت بريطانيا إلى صفقة خروج أو لا فإن البريطانيين في إيطاليا لن يستيقظوا في 30 مارس 2019 على أمر مختلف بأن لا يحق لهم العيش والعمل في إيطاليا.

والتقى مسؤولون رفيعو المستوى من وزارة الخارجية الإيطالية مع لجنة بريطانية في إيطاليا وأكدوا لها أن جميع المواطنين البريطانيين المقيمين بشكل قانوني في إيطاليا في 29 مارس 2019 سيظلون مقيمين بشكل قانوني وسيحتفظون بحقوقهم الحالية في العمل.

رابط مختصر
2018-12-22 2018-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا