“معلومات الوزراء” يستعرض الإصدار الجديد للبوابة القانونية للتشريعات

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 13 ديسمبر 2020 - 1:20 مساءً
“معلومات الوزراء” يستعرض الإصدار الجديد للبوابة القانونية للتشريعات

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء فيديو على صفحته الرسمية بفيس بوك، سلط من خلاله الضوء على الإصدار الجديد للبوابة القانونية للتشريعات المصرية، التي تعد أضخم قاعدة قانونية للتشريعات والأحكام في الشرق الأوسط تستخدم الذكاء الاصطناعي.

وأوضح بيان صادر عن المركز أن البوابة تضم التشريعات المصرية منذ عام 1828م وتشمل أكثر من 280 ألف تشريع وأكثر من 70 ألف حكم متنوع منها أحكام محكمة النقض والمحكمة الإدارية العليا وفتاوى مجلس الدولة والمحاكم الاقتصادية وإفتاءات دار الإفتاء المصرية وقرارات رئيس مجلس الوزراء، والوزراء والمحافظين.

وأشار إلى أن الإصدار الجديد من البوابة يتميز بالاعتماد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي الذي يتيح للمستخدم البحث عن التشريعات والأحكام بطرق مختلفة فضلا عن تقديم معالجة ذكية لعمليات البحث تعتمد على تصفية النتائج وإعادة ترتيبها بما يقدم للمستخدم تجربة فريدة تسهل وصوله إلى البيانات المطلوبة بسرعة ودقة.

وأضاف أن البوابة تقدم أيضا صورة متكاملة للعلاقات بين التشريعات بعضها البعض والعلاقات بين التشريعات والأحكام المرتبطة بها وعرضها في خط زمني متسلسل ورسوم بيانية مع إمكانية الوصول إلى التفاصيل المطلوبة وأيضا توضيح تأثير تلك العلاقات على التشريعات من حيث التعديل أو الإلغاء. للاطلاع على البوابة القانونية للتشريعات المصرية يرجى الضغط على الرابط ttps://lp.s.ov.

رابط مختصر
2020-12-13 2020-12-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا