رياضةعاجل

مرتضى منصور يثير الجدل من جديد ويعلن عودتة لنادي الزمالك

أثار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن عن نيته التوجه إلى مقر نادي الزمالك يومي الخميس والجمعة المقبلين، بصفته الرئيس الشرعي للقلعة البيضاء، بحسب وصفه.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوين المصغر “تويتر”، “سأذهب يوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء، لمقر نادي الزمالك، وكذلك يوم الجمعة أيضا”.

وأضاف: “سأذهب لمكتبي في نادي الزمالك لأنني رئيس الزمالك الشرعي كما أكدت المحكمة”.

وشدد “حسين لبيب صرح وقال اشكروا المستشار مرتضى منصور لأنه هو الذي تعاقد مع لاعبي كرة الطائرة والسلة، وهو الذي فعل كل هذا ولا تشكروني”.

وتابع “حزين على رحيل فرجاني ساسي ومصطفى محمد، وسأكشف مفاجات جديدة في مقطع فيديو يوم الثلاثاء القادم وعن أسماء مرتكبي تلك الجرائم وبالمستندات التي تسببت في رحيله “.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أعلنت في أكتوبر الماضي منع مرتضى منصور من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، قبل أن تقضى، محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من رئيس الزمالك السابق مرتضي منصور، والتي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى