محافظ القليوبية ينفي عزل أي قريه أو مدينة بسبب كورونا بالاقليم

Editor03آخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 10:37 مساءً
محافظ القليوبية ينفي عزل أي قريه أو مدينة بسبب كورونا بالاقليم

كشف بيان إحصائي صادر من وزارة الصحة عن تسجيل محافظة القليوبية 27 أصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19” بين أبناء محافظة القليوبية بنسبة 3.1% من عدد السكان ومعدل إصابة 4.7/مليون.

كما كشف البيان ان مستشفي العزل بقها المركزي إستقبلت حتي الان 74 حالة مصابة بالمرض من بينهم 18 حالة من ابناء القليوبية مازالوا جميعا تحت العلاج فيما دخلت حالة واحدة العناية المركزة وبلغت حالات الوفاة بين المصابين بالمستشفي 3 من محافظات دمياط والقاهرة والدقهلية

فيما كشف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أنه لا توجد أي قرى أو مناطق بالمحافظة تم فرض عزل عليها، موضحا أنه توجد حالات مصابة بفيروس كورونا في القليوبية ونسب الإصابة بفيروس كورونا بالمعدلات الطبيعية كباقي المحافظات، ويوجد مستشفى خاص بالعزل للتعامل مع الإصابات موضحا أن هناك أحد المنازل تم فرض العزل على سكانه، بعد توافد شخص من الخارج لزيارة عائلته وتسبب فى إصابتهم.

رابط مختصر
2020-04-03 2020-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03