مباحث القاهرة تكشف غموض العديد من بلاغات السرقة وتضبط الجناة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 13 ديسمبر 2020 - 2:33 مساءً
مباحث القاهرة تكشف غموض العديد من بلاغات السرقة وتضبط الجناة

واصلت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة جهودها فى مجال ضبط العناصر الإجرامية ومكافحة مختلف الجرائم.

فقد أسفرت تلك الجهود عن ضبط (4 أشخاص لهم معلومات جنائية) لتخصصهم فى إرتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن بإسلوب “المفتاح المصطنع” .

واعترفوا بارتكاب عدد (3) حوادث، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها (مبالغ مالية – مشغولات ذهبية – مضبوطات أخرى) بمساكنهم ولدى عميلهم سيئ النية (صائغ – مقيم بدائرة القسم).

كما تم ضبط (إحدى السيدات) بدائرة قسم شرطة الموسكى، وبحوزتها (3) هواتف محمول ، وإعترفت بإرتكاب عدد (3) حوادث سرقة متعلقات المواطنين بإسلوب “المغافلة”.

وضبط (إحدى السيدات لها معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة النزهة ، وبحوزتها (2نظارة – مجموعة من الكارنيهات – متعلقات شخصية – مبلغ مالى) عقب قيامها بسرقتهم من إحدى السيدات .

كما تم ضبط (أحد الأشخاص) بدائرة قسم شرطة الجمالية ، وبحوزته (كمية من المشغولات الذهبية ” مجهولة المصدر”) وإعترف بسرقتها من مسكن إحدى السيدات بإسلوب “المغافلة” إبان فترة عمله لدى المجنى عليها ، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما فى مجال استهداف وضبط الخارجين على القانون والعناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقة.

رابط مختصر
2020-12-13 2020-12-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا