مايا مرسى: بعض الفتيات تخوفن من تقديم بلاغات تحرش خوفا من التشهير

Editor03آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 12:15 صباحًا
مايا مرسى: بعض الفتيات تخوفن من تقديم بلاغات تحرش خوفا من التشهير

قالت الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، إنها تحدثت مع الفتيات المجنى عليهن فى واقعة تحرش طالب الجامعة الأمريكية بهن، ومعظمهن يخشون تقديم بلاغات ضد المتهم.

وناشدت رئيس المجلس فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتى” الذى يعرض على فضائية صدى البلد، اليوم السبت، أهالى الفتيات المتحرش بهن بتقديم بلاغات رسمية ضد الجانى، وأشارت إلى وجود مظلة قانونية وتشريعية تعاقب من يسىء لأية فتاة، وأشادت بتحرك النائب العام واستعداد المكتب باستقبال جميع الشكاوى لطمأنة الفتيات.

وذكرت مرسى أن الفتيات خشين تقديم بلاغات خوفا من المهانة والتشهير والهجوم ضدهن، مشيرة إلى أن ابتزاز الفتيات على الانستجرام جريمة ويجب مواجهتها بالقانون، وطالبت جميع الأسر احتضان الفتيات للحصول على حقوقهن، مؤكدة أن المجلس رصد زيادة فى معدل الجريمة الإلكترونية خلال الفترة الماضية وأصبحت أجندة أولية لمناقشتها فى المجلس بالتنسيق مع وزارة الاتصالات.

رابط مختصر
2020-07-05 2020-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03