لجنة 5+5 العسكرية تؤكد تنفيذ المهام لإخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 24 أبريل 2021 - 9:41 مساءً
لجنة 5+5 العسكرية تؤكد تنفيذ المهام لإخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا

أكد أعضاء لجنة 5+5 العسكرية الممثلة للقيادة العامة للجيش الليبي، استمرارهم في تنفيذ المهام المناطة بهم والمتمثلة في تثبيت إجراءات أتفاق إيقاف العمليات العسكرية، وتأمين الطريق الساحلي ومتابعة الجهود الدولية لإخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا.

جاء ذلك خلال لقائهم اليوم السبت، النائب الأول رئيس مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية الليبية حسين اعطيه القطراني، حسبما أفادت بوابة أفريقيا الإخبارية، وأوضحت اللجنة أن أي مهام تسند إليها لغرض الوصول إلى استقرار تام بكافة الأراضي الليبية لتوفير مناخ ملائم لإجراء الانتخابات النيابية والرئاسية المزمع إجراؤها في 24 ديسمبر من هذا العام، وأنهم يعملون بشكل مستمر من أجل تقريب وجهات النظر لتوحيد المؤسسة العسكرية.

من جهته ثمن النائب الأول رئيس مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية الليبية جهود كافة أعضاء اللجنة الساعية للمضي قدما لتنفيذ بنود اتفاق إيقاف إطلاق النار الموقع في أكتوبر 2020 في جنيف برعاية أممية، مؤكدا على ضرورة الإسراع في فتح الطريق الساحلي بعد نزع الألغام والتأكد من سلامتها وذلك ليتمكن المواطنين من التنقل ولتسهيل الحركة التجارية بين المدن.

رابط مختصر
2021-04-24 2021-04-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا