كاليفورنيا ثانى ولاية أمريكية تتخطى حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2020 - 10:52 صباحًا
كاليفورنيا ثانى ولاية أمريكية تتخطى حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا

أفادت شبكة (سي إن إن) الأمريكية اليوم /الجمعة/ أن ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصبحت ثاني ولاية أمريكية تتخطى حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا المستجد منذ بداية الجائحة؛ لتأتي في المرتبة الثانية بعد ولاية تكساس التي كسرت حاجز المليون إصابة في وقت سابق من هذا الاسبوع.

وذكرت الشبكة الأمريكية أنه تم تسجيل أكثر من 5 آلاف إصابة جديدة و18 حالة وفاة جديدة بالفيروس حتى الآن على مدار يوم أمس الخميس؛ لترتفع الحصيلة الإجمالية للإصابات في أنحاء الولاية إلى مليون و631 إصابة مؤكدة بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات 18 ألفا و126 حالة وفاة، وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة “ووهان” الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

رابط مختصر
2020-11-13 2020-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا