كاف يعلن اختيار مصر لاستضافة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 7:26 مساءً
كاف يعلن اختيار مصر لاستضافة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اختيار مصر لاستضافة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما أجرى قرعة اليوم، الجمعة، في المغرب عن طريق سامسون أدامو مدير لجنة المسابقات بالكاف، على هامش اجتماعات اللجان هناك تزامنا مع نصف نهائي دوري الأبطال الذى يجمع الوداد ضد الأهلي غدا، ثم الرجاء والزمالك بعد غد على نفس الملعب في الدار البيضاء

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 6 نوفمبر المقبل من مباراة واحدة لأول مرة في تاريخ البطولة بعد التعديلات التي أجراها الكاف على نظام دوري الأبطال مؤخرًا، وفى حالة تأهل فريقين من بلد واحد يقام النهائي في هذا البلد، أما في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب فستقام المباراة النهائية في مصر.

وتنطلق مباريات نصف نهائي الأبطال يوم السبت بمواجهة الأهلي والوداد، ثم الزمالك والرجاء يوم الأحد، فيما تقام مباريات العودة بعدها بأسبوع.

ولا تزال الاشتراطات السابقة لنهائي البطولة قائمة، ما يعني أنه في حالة تأهل الأهلي والزمالك سيقام النهائي في مصر دون النظر لنتيجة القرعة، فيما سيواجه الوداد والرجاء في المغرب في النهائي في كل الأحوال.

وانتهت مهلة كاف للتقدم بطلب لاستضافة النهائي في ملعب مُحايد الأربعاء الماضي، لتقام قرعة بين مصر والمغرب فقط.

 

رابط مختصر
2020-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا