فيديو| نصائح هامة لمرضى السكر قبل النوم

بروباجنداآخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 2:10 صباحًا
فيديو| نصائح هامة لمرضى السكر قبل النوم

اكد الدكتور صلاح الغزالى حرب، رئيس اللجنة القومية لمكافحة السكر، إن مريض السكر عندما يعاني من انخفاض نسبة السكر في الدم يجب ان يعود إلى الطبيب الذي يتابع حالته المرضية.

كما أضاف الغزالي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الطبيب يجب أن يكون صبورا ويجلس مع المريض وقتًا كافيًا ليشرح له كل المعلومات الخاصة بمرضى السكر.

هذا وقد أشار رئيس اللجنة القومية لمكافحة السكر إلى أن الطبيب يجب أن يحذر المريض من نقص السكر خلال فترة النوم، خاصة أنه قد يؤدي إلى الوفاة أو ما يسمى بالموت السريري أو الموت أثناء النوم الأمر الذي يستوجب من كل شخص أن يحلل نسبة السكر في الدم قبل النوم وخاصة لمن يحصل على الإنسولين.

ايضا كشف الدكتور صلاح الغزالى حرب، رئيس اللجنة القومية لمكافحة السكر، أن من يصل نسبة السكر إلى 70 يكون منخفضًا ويجب أن يكون الحدود الطبيعية نسبة السكر في الدم فوق الـ 70.

رابط مختصر
2020-02-22 2020-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا