فيديو| موسيماني: «الخطيب» هو سر التتويج بالبطولات

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 1:33 صباحًا
فيديو| موسيماني: «الخطيب» هو سر التتويج بالبطولات

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه أسعد شخص بالعمل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مشيرًا إلى أن دائما ما يدعمه في الأوقات الصعبة.

وأضاف “موسيماني”، خلال حواره مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج «أوضة اللبس» المذاع على قناة «النهار»: «أنا أسعد شخص بالعمل مع الأسطورة محمود الخطيب، دائمًا متواجد معنا بالأوقات الصعبة، لا يتحدث كثيرا ولكنه يدعمني فقط».

وتابع: «الخطيب مختلف عن أي رئيس نادي تعاملت معه من قبل لأنه كان لاعب كبير فيفهم جيدا كرة القدم نعم أعتبر نفسي محظوظ بالعمل مع شخصية كذلك».

وواصل: «الخطيب أخبرني في بداية عملي مع الأهلي أنه اختارني وسط العديد من الأسماء لأنه يثق بي كما أنني أعلم جيدا كل شيء عن الكرة الأفريقية، خاصة لأن الفريق وقتها كان مقبل على نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. فقلت له نعم أنا أعلم كل شيء عن فريق الوداد، نقاط القوة والضعف وكذلك العديد من اللاعبين».

وأكد موسيماني: «الخطيب صاحب الفضل الأكبر في نجاحات الأهلي، وتوفير بيئة جيدة للاعبين هو سر النجاح والتتويج بالبطولات».

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

رابط مختصر
2021-07-19 2021-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا