فيديو| لميس الحديدي عن إيقاف مسلسل “الملك”: قرار محترم ومسؤول

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 10:12 مساءً
فيديو| لميس الحديدي عن إيقاف مسلسل “الملك”: قرار محترم  ومسؤول

علقت الإعلامية لميس الحديدي على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف مسلسل “الملك” وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملاً وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان المقبل.

قالت الحديدي خلال حلقة اليوم الأحد من برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة”ON”، إنه قرار مهم ومحترم ومسؤول مقدمة الشكر إلى الدولة والمسؤولين لاتخاذهم هذا القرار كونه استماع لملاحظات المتخصصين ووضعها في الاعتبار.

تابعت: “هذا قرار يدل على إحترام أراء المتخصصين فلايمكن أن يكون لدولة بحجم مصر استطاعت بالامس تقديم سيمفونية نجاح شهد لها العالم في أحتفالية موكب المومياوات بكافة تفاصيلة الدقيقة التي لم يكن بها خطاً حيث لايمكن أن يعرض مسلسل في أعقاب ذلك يحكي جزء من تاريخ مصر لقاهر الهكسوس أحمس ويحوي في ذات الوقت أخطاء درامية”، مؤكدة أن الهدف ليس تقديم عملًا دراميًا فقط رغم إنتاجه الضخم وبه إنفاق وإنتاج عالي لكن لايمكن أن تقبل الدولة خطاً في تاريخها.

كشفت أن هدف القرار أن يكون المسلسل دقيقًا ويليق بالدولة لأنه يحكي قصة أحد عظام مصر وهو أحمس الأول.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا.

رابط مختصر
2021-04-04 2021-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا