فيديو| كيلانى.. وحكايته مع “القلب الابيض”

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 9:50 مساءً
فيديو| كيلانى.. وحكايته مع “القلب الابيض”

طرح النجم محمد كيلانى على اليوتيوب والتطبيقات الموسيقية المختلفة ومحطات الراديو، أحدث أغنياته، بإسم “القلب الابيض” -Lyrics Video- وهى أغنية ذات إيقاع سريع راقص ومبهج، ينافس بها فى موسم الصيف، وذلك بعد عودته الاستثنائية للغناء، منذ ابتعاده لفترة طويلة، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور والوسط الفني والاعلامي.

كشف كيلانى عن اختياره وتحضيره لأغنية “القلب الابيض” منذ عام، وأشار بأنه قام بتعديلها أكثر من مرة حتى استقر على الشكل النهائى لها.. وصرح بقوله: أعجبت بها لأنى وجدتها شبهى وكلماتها فيها تحدى، ومصارحة، ومواجهة.. أتمنى أن تصل إلى لجمهور وتنال إعجابهم، كما اعتادوا منى قبل غيابى.

أكد كيلانى أن عودته للغناء من خلال خطة فنية، ستحمل العديد من المفاجآت، حيث قرر أن يعود لجمهوره بشكل مكثف، ويقدم مجموعة من الأغنيات على فترات متقاربة، كما سيقوم بتصوير أكثر من أغنية، هذا بالإضافة إلى مشاركته فى حفلات موسم الصيف.

أغنية “القلب الابيض” من كلمات منة القيعى وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو ومن إنتاج شركة MusicYard ومن توزيع شركة Digital Sound.. وتقول كلماتها:

علمناهم التجارة سبقونا على البيع يا سلام

سيدي سيدي على الشطارة لا كده ده أحنا بقينا تمام

والوش الاولاني دهب قشرة وغواني فى تحته حد تاني

خد راحتك قول وماله خلينا نشوف اخرك إيه

مش أول حد جاله فرصه يبيع قال يشتري ليه

ومخطط كل حاجه راحت فين السذاجه

كداب لأ وبشياكه — الله الله الله الله الله

ايوا اظهر كده يلا وبان

شوف شوف القلب الابيض

بقى تنطق فيه الالوان

رابط مختصر
2021-08-10 2021-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا