فيديو| في إطار مبادرة “حياة كريمة”.. رؤساء الجامعات الخاصة يستجيبون للطلاب محاربي السرطان في “مصر تستطيع”

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 19 سبتمبر 2021 - 8:08 مساءً
فيديو| في إطار مبادرة “حياة كريمة”.. رؤساء الجامعات الخاصة يستجيبون للطلاب محاربي السرطان في “مصر تستطيع”

استجاب عدد من رؤساء الجامعات الخاصة، لحالات طلاب الثانوية العامة، من محاربي السرطان، الذي شاركوا في حلقة برنامج “مصر تستطيع” عبر قناة dmc، مع الإعلامي أحمد فايق، للحديث عن تفوقهم في الثانوية العامة رغم مرضهم الشديد.

خلال مداخلات هاتفية بالبرنامج، قدم عدد من رؤساء الجامعات الخاصة منحا مجانية بالكامل للطلاب المتواجدين بالحلقة، دعما وتقديرا لمجهودهم الكبير، وإيمانا بمبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ،حيث أكد الدكتور يحيى المشد رئيس جامعة الدلتا، أنه في إطار مبادرة “حياة كريمة”، وإيمانا من جامعة الدلتا بدورها المجتمعي، يتم تقديم عدد من المنح المجانية سنويا لأبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة والأطباء والمحافظات النائية، وكذلك الطلاب المتفوقين علميا ورياضيا.

وأوضح “المشد” أن الجامعة يسعدها تلبية رغبة الطالبة وفاء رمضان في الالتحاق بكلية العلوم الصحية التطبيقية، مشيرا إلى أنه سيتم توفير كل الدعم لها، وسيتم توفير سكن جامعي لها في حال كانت الجامعة بعيدة عن منزلها.

https://fb.watch/84CJhm_YVz/

من جانبه، أعرب الدكتور جمال سامي رئيس جامعة 6 أكتوبر، عن سعادته بتعاون الجامعة مع البرنامج للعام الثاني لتقديم الدعم للطلاب ورغبة في التسهيل عليهم، موضحا أنه بالتواصل مع مجلس أمناء إدارة الجامعة، تمت الموافقة على تقديم منحة مجانية كاملة للطالب ميخائيل عزيز، والذي حصل على مجموع 75%، للدراسة في كلية اللغات والترجمة، على أن يختار القسم الذي يريده كيفما شاء، مشددا على أنه سيجد كافة الدعم من الجامعة والعاملين بها.

https://fb.watch/84CLe6EDqk/

رابط مختصر
2021-09-19 2021-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا