فيديو| سميرة عبدالعزيز: محمد صبحي أخرجني من الحداد النفسي على زوجي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 7:33 مساءً
فيديو| سميرة عبدالعزيز: محمد صبحي أخرجني من الحداد النفسي على زوجي

أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز أن الفنان محمد صبحي هو من أخرجها من حالة الحداد النفسي على رحيل زوجها محفوظ عبدالرحمن، حيث أنها كانت تنوي الاعتزال ولكن “الورق هو اللي حكم”.

تابعت خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة على قناة “CBC”، أن لديها صديقة لها حاولت أن تهون عليها وأخذتها بالسيارة إلى مسرحية غزل البنات لـ محمد صبحي ودخلت بالفعل وبهرها المسرح حيث كان جميلًا للغاية، مضيفةً أنها حيت الفنان على المسرحية ووجدته يطلب منها أن ينضم إليها في العمل المسرحي الجديد لتوافق فورًا.

تحدثت الفنانة عن علاقة الصداقة القوية بينها وبين سميحة أيوب، وقالت إنها حمتها في بدايتها لأنها حين بدأت دخولها عالم الفن والمسرح كان هناك معاكسة من جانب البعض ولكن سميحة أيوب كانت تمنع ذلك وتجعلها تجلس بجانبها، ومن حينها أصبحت صديقتها.

أردفت أن الفنانة سميحة أيوب كانت تُعيدها إلى المنزل بعد التصوير خاصةً وأنهن من منطقة الزمالك وجيران، مشيرةً إلى أن بين بيتها وبين سميحة أيوب شارع فقط وحتى اليوم يشربن القهوة سويًا.

يذاع “الستات مايعرفوش يكدبوا” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

رابط مختصر
2021-07-28 2021-07-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا