فيديو | المرأة المصرية تحصد العديد من المكاسب في عصر الرئيس السيسي

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 9:29 مساءً
فيديو | المرأة المصرية تحصد العديد من المكاسب في عصر الرئيس السيسي

شهد عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من المكاسب للمرأة المصرية ،الذى دائما فى خطاباته يحرص على التأكيد بأن دورها  كبير فى تقدم وتطور المجتمع.

ويظهر فيديو تكريم الرئيس السيسى، النماذج الناجح من السيدات المصريات ، إلى جانب إظهار تاريخ المرأة ودورها فى تطور المجتمع المصرى.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمة في الفيديو  أن المرأة المصرية الجزء الأكبر من عظمة هذا الوطن قد استمده من روعة المرأة المصرية فالمرأة المصرية كانت ولا زالت حالة فريدة تحمل طابعا خاصا ، وتحمل تحت طياتها تفاصيل عظيمة.

وقال الرئيس  السيسي قد ضربت المرأة المصرية أروع الأمثلة فى شجاعتها وقدرتها على التحدى ، حينما أصرت على المضى قدما فى مواجهة أعداء الوطن ، ولم تخشى إرهابهم وعنفهم ، بل قدمت أعزائها زوجا وأبنا وأخا فداءا لهذا الوطن لذا الزوطن العظيم، موضحا أن الواجب الوطن والمسؤولية أمام التاريخ تحتم علينا أن نسرع الخطى أمام تمكين المرأة والحفاظ على حقوقها ووضعها فى المكانة التى تليق بقدرتها ومكانتها.

رابط مختصر
2019-03-08 2019-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا