فولفو تستدعي 460 ألف سيارة في مختلف أنحاء العالم

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 أكتوبر 2021 - 1:41 صباحًا
فولفو تستدعي 460 ألف سيارة في مختلف أنحاء العالم

أعلنت شركة صناعة السيارات السويدية فولفو كار استدعاء أكثر من 460 ألف سيارة في مختلف أنحاء العالم بسبب عيب محتمل يؤدي إلى انفجار الوسائد الهوائية ونشر شظايا معدنية يمكن أن تصيب السائق عن انتفاخ الوسادة.

وأبلغت الشركة السويدية المملوكة لمجموعة جيلي الصينية للسيارات إدارة السلامة المرورية الأمريكية بأنها رصدت احتمال تحلل أقراص الطاقة الموجودة في وحدات نفخ الوسائد الهوائية إذا تعرضت للرطوبة أو درجات الحرارة العالية، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انفجار الوسادة وانتشار شظايا وغبار عند انتفاخ الوسادة.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء أمس الثلاثاء إلى أن هذا العيب يشبه العيب الذي ظهر قبل سنوات في الوسائد الهوائية التي كانت تنتجها شركة تاكاتا كورب اليابانية والذي أدى إلى قيام أغلب شركات السيارات في العالم التي تستخدم وسائد الشركة اليابانية باستدعاء أكثر من 100 مليون سيارة.

رابط مختصر
2021-10-06 2021-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا