عضو بالشيوخ لـ «وزير التعليم»: لست صاحب الرؤية الوحيدة للتطوير وتنمية بلدنا

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 5:22 مساءً
عضو بالشيوخ لـ «وزير التعليم»: لست صاحب الرؤية الوحيدة للتطوير وتنمية بلدنا

قال النائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، وعضو مجلس الشيوخ، تعقيبا على بيان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بشأن مشروع الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التعليم الصادر بالقانون ١٣٩ لسنة ١٩٨١ والخاصة بالمادة (٢٨) والخاصة بامتحانات الثانوية العامة: «حضرت إلى المجلس اليوم، محمل بهموم المواطنين وآراء المتخصصين بضرورة رفض هذا المشروع، وكان لدى أمل أن أجد في كلام الوزير ما يجعلني أن أغير موقفي من مشروع القانون، إلا أنه بعد سماع بيان الوزير زادني قناعة بضرورة رفض هذا المشروع من حيث المبدأ».

وتابع النائب خلال كلمته، «أقول للسيد الوزير أنت لست صاحب الرؤية الوحيدة لتطوير التعليم وتنمية بلدنا، فنحن كمجلس شيوخ وكمجالس نيابية شركاء للحكومة في عدة رؤى.. ومن هنا أرفض مشروع القانون وأرفض بيان السيد الوزير وما يحتويه من عبارات».

كان مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، أعلن رفضه مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التعليم الصادر بالقانون رقم ١٣٩ لسنة ١٩٨١.

رابط مختصر
2021-04-19 2021-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا