عاش الرجال.. رجال مصر الأوفياء| بقلم اللواء محمود الرشيدي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 29 مارس 2021 - 4:11 مساءً
عاش الرجال.. رجال مصر الأوفياء| بقلم اللواء محمود الرشيدي

أعظم تحيه فخر و اعتزاز من الشعب المصري العظيم و قائده الانسان الحكيم لأبنائنا الشرفاء البواسل ممن سطروا ملحمه بطوله غير مسبوقه اذهلت العالم أجمع من خلال نجاحهم في تعويم السفينه الجائحه لمصر قناة السويس والاعتماد الكامل علي الإمكانيات المتاحه و خبرات و سواعد ابناء مصر الابطال.

نعم والف نعم تحيه و أعظم تحيه لرجال مصر و قيادات مصر ممن انجزوا تلك المهمه في أوقات قياسيه ترقبها العالم أجمع بعد أن كان من المتوقع أن تستمر هذه العمليه وقتا أكثر من ذلك و يستمر نزيف الخسائر المحليه و العالميه جراء تعطل الملاحه في قناه السويس.

نعم والف نعم أعظم تحيه لرجال مصر الشرفاء المخلصين ممن تكاتفوا وتعاونوا بكل صدق و إخلاص في تحقيق هذا الإنجاز رغم ما واجهوه من مشاق و صعاب متنوعه تتعلق بحجم السفينه و حمولتها الثقيله و جنوحها بشده.

نعم والف نعم أعظم تحيه لرجال مصر الأوفياء فقد حافظوا علي قيمه و قامه مصرنا الحبيبه و قدرتها علي مواجهه كافه المشاكل و الأزمات مهما بلغت شدتها.

نعم والف نعم أعظم تحيه لرجال مصر الابطال فقد اخرسوا السن و نوايا أعداء الوطن و الدين من الحاقدين و الشماتين ممن يضمرون كل شر لمصرنا الغاليه و شعبها العظيم … فقد خرست السنتهم و أصيبوا بخيبه الأمل بعد ما كانوا يصولون و يجولون في جميع وكالات الأنباء العالميه و يؤكدون بأن الأمر فوق طاقه و إمكانيات مصر و قدرات و خبرات ابنائها وتأكيدهم بضروره طلب مساعدات دوليه من أجل اعاده الملاحه في قناة السويس.

نعم والف نعم أعظم تحيه لأبناء مصر الشرفاء فقد اثبتوا للعالم اجمع قدرات و كفائه المصريين علي اداره و تشغيل قناه السويس علي اكمل وجه بامكانيات و قدرات و خبرات و سواعد مصريه خالصه.. ووصلت اقوي الرسائل للعالم اجمع لأهميه قناه السويس عالميا وأنها شريان الحياه لكل الانشطه التجاريه البحريه و انها تعمل وتدار بكفاءه علميه و حرفيه و مهنيه قادره علي تحقيق الأمن و الأمان في جميع الانشطه البحريه عبر جميع قارات و دول العالم.

نعم والف نعم تحيه اعزاز وتقدير للقياده السياسيه الحكيمه و جميع المستويات القياديه والتنفذيه التي ساهمت لكل صدق و إخلاص في تحقيق هذا الإنجاز و وقف نزيف الخسائر العالميه جراء توقف الملاحه في قناه السويس وهو ما كان يبدوا في الأفق بالفعل من زياده عالميه في الأسعار خاصه النفط و منتجاته.

نعم و الف نعم تحيه قلبيه من كل الشعب المصري العظيم لأبنائنا الابطال … فهم يستحقون التكريم لما بذلوه من جهد و تفاني وإخلاص وهذا ليس بغريب ولا مستبعد علي المصريين و يشهد التاريخ القديم و الحديث في كل وقت وحين علي شجاعه و بطوله ابناء مصر الكرام حفظهم الله .

و باذن الله تعالي انا لمنتصرون علي أعداء الوطن و الدين من الداخل و الخارج.

رابط مختصر
2021-03-29 2021-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا