ضبط 650 ألف لتر بنزين داخل محطة تموين سيارات تم تجميعها من السوق السوداء

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 - 5:56 مساءً
ضبط 650 ألف لتر بنزين داخل محطة تموين سيارات تم تجميعها من السوق السوداء

فى إطار مواصلة الجهود الأمنية لضبط الجريمة بشتى صورها ولاسيما الجرائم التموينية والتصدى لمحاولات الإستيلاء على الدعم من خلال إحكام الرقابة على عمليات تداول المواد التموينية.. فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية قيام (المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات كائنة بدائرة قسم شرطة قليوب- بالإشتراك مع مالك المحطة).. بشراء كميات كبيرة من المواد البترولية (بنزين 92) من تجار السوق السوداء والإتجار بها من داخل المحطة.

عقب تقنين الإجراء تم إستهداف المحطة بحملة تموينة مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية وتبين من خلال الفحص والجرد قيامهما بتجميع كمية قدرها (637,182 ألف لتر بنزين 92) ستمائة وسبعة وثلاثون ألف لتر ومائة وثمانون.. قاموا بالإتجار بها داخل المحطة بغرض الإستفادة من فارق الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة جراء ذلك.بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-11-03 2020-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا