ضبط 12 مخبزا مخالفا ومواد غذائية منتهية الصلاحية في البحيرة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 9:24 مساءً
ضبط 12 مخبزا مخالفا ومواد غذائية منتهية الصلاحية في البحيرة

تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة حملاتها للرقابة على الاسواق والمخابز المدعمة لمتابعة انتاج خبز مطابق للمواصفات وتوصيله لمستحقيه بتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وباشراف المهندس كمال راشد وكيل الوزارة وبالتنسيق مع مباحث التموين بقيادة العقيد وجدى الصيرفى.

وأسفرت الحملة التى قادها المهندس احمد فكرى سمك مدير الإدارة التموينية بايتاى البارود عن ضبط 12 مخبزا بلديا مدعما لقيام أصحابها بانتاج الخبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجين وعدم الاحتفاظ بسجل حركة الدقيق بالإضافة الى التصرف فى 8 شكائر دقيق بلدى مدعم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد جميع المخابز المخالفة.

وفى النوبارية تمكنت الحملة من ضبط كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية”جبنة ،عسل ،بسبوسة،كبدة دجاج مجمد جميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وتم تحرير 4 محاضر ضبط سلع مجهولة المصدر ومواد مستوردة، 6 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار وتم التحفظ على الكميات التى تم ضبطها لحين صدور قرار النيابة باعدامها ..وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

رابط مختصر
2018-12-16 2018-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا