ضبط مرتكبي واقعة مقتل مسن وزوجته بقصد السرقة بالفيوم

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 4:34 مساءً
ضبط مرتكبي واقعة مقتل مسن وزوجته بقصد السرقة بالفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الفيوم، من ضبط مرتكبي واقعة مقتل مسن وزوجته بقصد السرقة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة ثان الفيوم، بلاغًا بشأن العثور على جثتي موظف بالمعاش، 79 سنة، وزوجته 67 سنة، داخل مسكنهما الكائن بدائرة القسم، وبهما إصابات بجروح قطعية متفرقة.

علي الفور تم تشكيل فريق برئاسة قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، محكوم على أحدهم في قضية “شروع في سرقة”، وسبق اتهامه في 21 قضية متنوعة، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على مصوغات المجني عليها، وفى سبيل تنفيذ مخططهم توجهوا لمنزل المجني عليهما بدعوى سداد إيصال أمانة مستحق على شقيقة الثاني والثالث لصالح المجني عليهما، وتعدوا عليهما بمقص حديدي وقطعة سلاح أبيض فأودوا بحياتهما واستولوا على مصوغات المجني عليها، عبارة عن ( 3 غويشة – سلسلة – انسيال – حلق – خاتم ) ومبلغ 900 جنيه، وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة والمسروقات. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2019-09-24 2019-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا