ضبط كمية من الساعات والأقلام وخواتم من الذهب والألماظ بقيمة 4 ملايين جنيه

بروباجنداآخر تحديث : السبت 20 مارس 2021 - 2:53 صباحًا
ضبط كمية من الساعات والأقلام وخواتم من الذهب والألماظ بقيمة 4 ملايين جنيه

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولى مساء الجمعة من ضبط محاولة تهريب كمية من الساعات والأقلام والخواتم من الذهب والألماظ تقدر قيمتها بـ 4 ملايين جنيه مع راكب قادم من دبي، بالمخالفة لأحكام قوانين الجمارك والاستيراد والتصدير بغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.

حيث إنه وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب مصر للطيران القادمة من دبي اشتبه كل من هاني أبو طالب مدير الحركة بجمارك المطار وخالد شعبان مدير الحركة في راكب مصري وبتفتيشه الراكب عثر علي ساعتين الأولي من الذهب وتقدر قيمتها بمليون جنيه والثانية من الألماس وتقدر قيمتها بـ ٣ ملايين جنيه و٤ خواتم ألماظ وأقلام مطلية بالذهب.

وقرر حسين هيكل نائب مدير الإدارة بالجمارك باتخاذ الاجراءات القانونية مع الراكب وذلك بعد العرض علي الدكتور الدكتور ابراهيم عبداللطيف مستشار رئيس المصلحة .

رابط مختصر
2021-03-20 2021-03-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا