ضبط عصابة نسائية تخصصت في نشل السيدات في الموسكي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2020 - 2:15 مساءً
ضبط عصابة نسائية تخصصت في نشل السيدات في الموسكي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيدات بأسلوب النشل.

أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الموسكى بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم تناهى إلى سمعهم صوت إستغاثة من إحدى السيدات بإستبيان الأمر تم التقابل مع ربة منزل.

قررت بأنها حال سيرها بشارع الموسكى بدائرة القسم فوجئت بقيام سيدتان مجهولتان “أدلت بأوصافهما التقريبية” بمغافلتها وسرقة حافظة نقودها وبداخلها مبلغ مالى وبطاقة الرقم القومى بإسلوب “النشل” ولاذتا بالفرار.

بتتبع خط سير هروب المتهمتان أمكن ضبطهما وبحوزتهما حقيبة بداخلها مبلغ مالى وبطاقة رقم قومى الخاصين بالمجنى عليها، 2 حقيبة أخرى بداخلهما مبالغ مالية ومشغولات ذهبية “مقلدة”، وبمواجهتهما إعترفتا بإرتكاب الواقعة وقيامهما بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الاجرامى فى سرقة متعلقات السيدات بإسلوب “النشل” وأن باقى المضبوطات حيازتهما من متحصلات وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب.

بإستدعاء المجنى عليهن تعرفن على المضبوطات وإتهموهن بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2020-05-18 2020-05-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا