ضبط شركة إنتاج فني غير مرخصة بالجيزة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 12:02 مساءً
ضبط شركة إنتاج فني غير مرخصة بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، من ضبط شركة إنتاج فنى غير مرخصة بالجيزة

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى قيام (أحد الأشخاص) بإدارة وتشغيل (إحدى القنوات الفضائية) دون الحصول على التراخيص اللازمة حيث تم من خلالها بث (أفلام، مسرحيات، برامج حوارية) متخذًا من إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، والخاص بإحدى شركات الإنتاج الفنى مقرًا لمزاولة نشاطه غير القانونى.

عقب تقنين الإجراءات تم مداهمة مقر القناة والتقابل مع (المدير المسئول عن شركة الإنتاج الفنى – مقيم بمحافظة المنيا) وتبين من الفحص أن الشركة تمارس عملها بدون ترخيص من الجهات المعنية.. وبتفتيش مقر الشركة تم ضبط الآتى:

وحدة معالجة مركزية تستخدم في أعمال المونتاج مُحمل عليها برامج منسوخة ومقلدة. بالفحص تبين عدم وجود القناة المشار إليها داخل المقر (محل الضبط) وتبين أنها تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامى من خلال إحدى شركات الإعلام المملوكة لشخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية بعقد إدارة وتشغيل.

وتمثلت مخالفات شركة الإنتاج فيما يلى: استخدام برامج مقلدة ومنسوخة منسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية دون إذن أو تصريح من الشركات صاحبة الحقوق المادية والأدبية.

إدارة منشأة بدون ترخيص مخالفة قانون إحكام الرقابة على المصنفات بدون ترخيص من الجهات المعنية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية

رابط مختصر
2020-04-05 2020-04-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا