ضبط تشكيل عصابى لسرقة مركبات التوك توك بالجيزة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2020 - 2:20 مساءً
ضبط تشكيل عصابى لسرقة مركبات التوك توك بالجيزة

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة مركبات “التوك توك” بالجيزة.

تلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا من سائق مركبة “توك توك”، مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين، أنه حال سيره بالقرية محل إقامته استوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى إحدى القرى بدائرة القسم ، وعقب وصولهما فوجئ بثلاثة مجهولين قاموا بتهديده بسلاح ناري واستولوا على مركبة “التوك توك” قيادته وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

وتم تشيكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية” جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة أبو النمرس).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزة أحدهم (فرد خرطوش “المستخدم فى ارتكاب الواقعة”) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب حوادث سرقات مركبات “التوك توك”.

وتم بإرشادهم ضبط (مركبة “التوك توك”- الهاتف المحمول “المستولى عليهما”) لدى عميل لهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-12-12 2020-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا