ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المتاجر والشركات بالقاهرة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2020 - 1:24 مساءً
ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المتاجر والشركات بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه في سرقة المتاجر والشركات بأسلوب “المفتاح المصطنع”.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من (مالك شركة للنقل والتجارة كائنة بدائرة القسم ) باكتشافه كسر الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة وسرقة ( مبلغ مالى وجهاز تابلت ) من داخلها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( 3 أشخاص– لهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة قسم شرطة حلوان).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم حال إستقلالهم سيارة ملك وقيادة أحدهم والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهم (عدد من المفتاح المصطنعة، عتلة حديدية) وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب ( المفتاح المصطنع وكسر الخزينة ) باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم.. وتم بإرشادهم ضبط ( مبلغ مالى من متحصلات الواقعة ) كما تم ضبط عدد من الأجهزة كهربائية أقروا بشرائهم بقيمة باقى المبلغ المستولى عليه.. وبإستدعاء المجنى عليه إتهمهم بالسرقة.

بتطوير مناقشة المتهمين إعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في ارتكاب جرائم السرقة من داخل المتاجر والشركات بأسلوب ( المفتاح المصطنع ) باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتهم وأقروا بارتكابهم ( عدد 11 حادث سرقة بذات الإسلوب ) وتم بإرشادهم ضبط ( مبلغ مالى، عدد من الهواتف محمول، شاشة عرض، عدد 2 هارد ديسك، عدد 2 كاميرا ديجيتال ) بمسكنهم وأقروا بأنها من متحصلات جرائم السرقة.. كما تم بإرشادهم ضبط ( عدد 21 جهاز لاب توب من متحصلات تلك الوقائع) لدى عميلهم “سيئ النية” ( تاجر أجهزة كمبيوتر – مقيم بالجيزة ) وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-12-28 2020-12-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا