ضبط تشكيل عصابى تخصص فى السرقة والاتجار بالمخدرات فى سوهاج

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - 9:10 مساءً
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى السرقة والاتجار بالمخدرات فى سوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في جرائم السرقة والإتجار بالمواد المخدرة، “مخدرى الهيروين والشابو” متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات مفادها قيام تشكيل عصابي بأعمال السرقة والترويج للمواد المخدرة بدائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم أسامه طنطاوى وكيل الفرع والرائد محمد أبوالعطى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة البلينا.

عقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط كمية من مخدرى الهيروين والشابو و ميزان حساس و هاتف محمول و سيارة مبلغ بسرقتها و فرد محلى الصنع و بندقية خرطوش – و من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 4 أشخاص “لهم معلومات جنائية” يقيمون بدائرة قسمى شرطة أول وثان سوهاج.

وبمواجهة المتهمين أعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامى، وإستخدام السيارة فى عملية التنقل والترويج، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه.

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب جرائم السرقة، والإتجار فى المواد المخدرة ، وتم بإرشادهم ضبط6 دراجات نارية – مركبة “توك توك” من متحصلات نشاطهم الإجرامى تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جاءت عملية الضبط فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وجرائم السرقة.

رابط مختصر
2020-12-22 2020-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا