ضبط تشكيل عصابى بالإسكندرية تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم النشل

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 17 يناير 2021 - 1:32 مساءً
ضبط تشكيل عصابى بالإسكندرية تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم النشل

تمكن قطاع الامن العام بوزارة الداخلية برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من ضبط تشكيل عصابى بالإسكندرية تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب جرائم النشل

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وأفراد التشكيلات العصابية.. أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية قيام ( سيدتين، لهما معلومات جنائية، مقيمتان بدائرة قسم شرطة ثان الرمل) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب حوادث النشل متخذتان من دوائر أقسام (أول وثان الرمل، أول وثان المنتزه) مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفتا تفصيليًا بارتكابهما عدد (7) وقائع بدوائر الأقسام المُشار إليها، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما سيئ النية ( مالك محل مصوغات كائن بدائرة قسم ثان الرمل).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2021-01-17 2021-01-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا