صور وفيديو| كواليس ظهور “واما” مع أوركسترا جورج قلتة في “سهرانين”

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 15 مارس 2021 - 10:09 مساءً

حل أعضاء فريق “واما” أحمد فهمي، ومحمد نور، ونادر حمدي، وأحمد الشامي، ضيوفا على برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON.

قدم نجوم “واما” خلال الحلقة باقة مميزة من أبرز أغنيات الفريق، وكذلك أغنيات طربية من التراث الغنائي المصري، بحضور أوركسترا الموسيقار جورج قلتة، الذي وجّهوا له تحية خاصة خلال اللقاء. وأضاف أحمد الشامي: “نفسي أشكر حد هو صاحب فكرة إن واما أول مرة تغني مع أوركسترا، الأستاذ عمرو كمال”.

بدوره تحدث “جورج” عن قيادة الفرقة الموسيقية، موضحا أن دوره الأساسي يكمن في حل المشاكل التي تواجه العازفين والمطربين، والتي يتعرف عليها من خلال البروفات المتكررة.

تابع أن مهمته تدور حول توجيه كل عازف بالطريقة التي يريدها ليخرج العمل في أكمل صورة، معلقًا: “أبص لعازف معين وأشاور له إشارة معينة فهيعزف صوت معين هيأثر على باقي الأوركسترا”، لافتا إلى أن التعامل خلال الحلقة مختلف إذ يتعامل مع عازفين محترفين، لا يحتاج إلى توجيههم بشكل مستمر.

على جانب آخر، من المقرر أن تشارك أوركسترا الموسيقار جورج قلتة في العديد من الحلقات المقبلة للبرنامج، بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء المصري والعربي.

يذكر أن برنامج “سهرانين” يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، في تمام الساعة 11 مساء، يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا.

رابط مختصر
2021-03-15 2021-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا