صور| محافظ البحر الأحمر يتفقد شوارع الغردقة بـ”الميكروباص”

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 7 مارس 2021 - 4:56 مساءً

عمرو حنفي يتفقد حلقة السمك ويستمع للصيادين ويؤكد الإجتماع بهم قريباً لبحث أوجه تطوير ميناء الصيد

المحافظ يشدد على إستبدال وتجديد الأسوار المتهالكة وسرعة إستكمال المباني المتوقفة لإعادة الوجه الجمالي للغردقة

إزالة المطبات الصناعية العشوائية واستبدالها بمطبات مطابقة للمواصفات العالمية

أجرى محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، جولة ميدانية موسعة شملت حلقة السمك وميناء الصيد، ومناطق شمال الأحياء والهلال وميدان عبدالمنعم رياض، والقيادات وشارع الشيراتون بمدينة الغردقة، حيث حرص على استقلال سيارة ميكروباص، لرصد الوضع على الطبيعة، دون أية مواكب رسمية، تأكيداً لتعهده منذ توليه منصبه، بأنه سيفاجئ جميع المسئولين في مختلف المدن بزيارات ميدانية في أوقات مختلفة وبطرق غير متوقعة، للتأكد من انتظام العمل وتقديم كافة الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

تفقد محافظ البحر الأحمر، حلقة السمك وميناء الصيد بالغردقة، حيث إلتقى العديد من الصيادين والبائعين الموجودين في الميناء واستمع إليهم، ووجه بسرعة توصيل الغاز للمحال التجارية داخل الميناء، للتيسير على الصيادين حرصاً على سلامتهم حيث أنهم يستخدمون الأساليب القديمة في طهي الأسماك، وأشار إلى أنه سيجتمع بمجموعة من الصيادين قريباً، للوصول إلى أفضل مقترح لتطوير منطقة الميناء بأكملها.

واصل المحافظ، جولته الميدانية بتفقد منطقة شمال الأحياء، حيث شدد المحافظ على إستبدال الأسوار المتهالكة للعمارات السكنية والمنشآت السياحية من بداية مدخل مدينة الغردقة حتى نهايتها بأسوار جديدة، كما وجه بسرعة إستكمال المباني غير مكتملة البناء سواء كانت (أعمدة – طوب أحمر)، لتحسين الصورة الذهنية والبصرية وليكون الشكل حضاري يليق بمدينة الغردقة السياحية ومظرها الجمالي.

لاحظ محافظ البحر الأحمر، خلال الجولة وجود أحجار وزجاجات بلاستيكية ببعض المناطق، وعندما علم أن أصحاب المحلات التجارية والعمارات السكنية يضعوها لمنع وقوف السيارات أمامهم، كلف مجلس مدينة الغردقة برفعها وإزالتها لتحقيق السيولة المرورية، موجهاً باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال تكرار وضع الأحجار بعد إزالتها.

وجه محافظ البحر الأحمر، خلال الجولة بإزالة جميع المطبات الصناعية العشوائية، نظراً لكثرتها على العديد من طرق المدينة، إضافة إلى تسببها في بعض الحوادث نظراً لوجودها على مسافات متقاربة، مع عمل مطبات أخرى بديلة وفقاً للاشتراطات الفنية والمواصفات العالمية حفاظاً على سلامة المواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة، سكرتير عام المحافظة اللواء محمد البندارى، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، ورئيس مدينة الغردقة اللواء عاطف وجدي.

رابط مختصر
2021-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا