صور| محافظ الإسكندرية اثناء تفكيك كافيه على الكورنيش: لن نسمح بحجب رؤية البحر

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 1:10 مساءً

تابع محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، عملية تفكيك كافيه “فور باي فور” بمنطقة سان ستيفانو بنطاق حي شرق، بعد انتهاء مدة التعاقد القانونية.

وأشار الشريف، إلى أن ذلك فى إطار إزالة أي موانع حاجبة لرؤية البحر وتنفيذًا لرؤية المحافظة بعدم السماح لأى منشآت بحجب رؤية البحر عن المواطنين.

وأكد الشريف، أن الفترة القادمة ستشهد العديد من الإزالات لمنشآت الكافيهات التي تحجب الرؤية وذلك بعد انتهاء مدة التعاقد المبرمة بينها وبين المحافظة، وذلك بالتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، مؤكدا أننا لن نسمح بأي إهدار للمال العام وسنحفظ حق الدولة وحقوق المواطنين لرؤية البحر.

وأشار المحافظ أن التعاقدات الجديدة التي سيتم إبرامها ستكون باشتراطات جديدة لا يوجد بها أي نوع من أنواع المخالفات وخاصة عدم منع رؤية البحر للمواطنين، واسترجاع ممشى الكورنيش الذي يعد ملك لجميع المواطنين البسطاء، بالإضافة إلى تعظيم موارد المحافظة المالية.

جاء ذلك بحضور جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، ومحارب هيلع رئيس حي شرق.

رابط مختصر
2021-03-01 2021-03-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا