صور| “دويتو” عفاف راضي وابنتها مي كمال في “معكم منى الشاذلي”

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 10:30 صباحًا

تحلّ الفنانة عفاف راضي وابنتها المطربة الشابة مي كمال، ضيفتين على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تتضمن الحلقة تقديم عفاف راضي وابنتها عددا من الأغنيات الشهيرة التي قدمتها الأولى طوال مشوارها الفني، فضلا عن تقديم عدد من الأغنيات على طريقة الدويتو.

وتروي عفاف راضي جانبا من رحلتها مع الغناء منذ قدومها من محافظة الغربية لدراسة الموسيقى، حتى أصبحت واحدة من النجوم الكبار في عالم الطرب والمسرح الغنائي. بينما تتحدث الابنة عن قصة تعلقها بالغناء ودراسة فن الأوبرا. كما تقدم أغنية جديدة لها تعرض لأول مرة من خلال البرنامج.

تشهد الحلقة عددا من الأغنيات التي تقدمها عفاف راضي وابنتها بمصاحبة الفرقة الموسيقية، مثل “مصر هي أمي” و”يهديك يرضيك” و”بتسأل يا حبيبي” و”هو الطريق و يلا بينا”.

رابط مختصر
2021-03-30 2021-03-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا