صور| تعرف على بيجو 208 لعام 2022.. نسخة الهاتشباك الشبابية بتصميمها الرياضي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 2:19 صباحًا
صور| تعرف على بيجو 208 لعام 2022.. نسخة الهاتشباك الشبابية بتصميمها الرياضي

تتميّز 208 الجديدة بتصميمها الرياضي المستقبلي وهي تأتي بفئتين من التجهيزات، الأولى فئة ’Active‘ والثانية فئة ’GT‘ الأعلى ضمن المجموعة، بحيث تُدخِل الكثير من الحيوية والمزايا الشبابية إلى سيارات الفئة B.

وقد أعيد بالكامل تصوُّر الجيل الجديد من طراز 208 الهاتشباك الديناميكي من ’بيجو‘ ليؤكّد على اللغة التصميمية الحادّة الجديدة للعلامة التجارية.

يتميّز المظهر الخارجي لسيارة بيجو 208 الجديدة بكونه فريد وأنيق، وهو ويؤكّد على اللغة التصميمية المعبِّرة. وقد أصبح الجيل الجديد أطول وأعرض وأكثر انخفاضاً من سيارة بيجو 208 السابقة، كما يعكس خطاً متميّزاً للجسم مما يشير إلى المزايا الرياضية للسيارة عبر خطوطه الناعمة المصقولة.

أما المقدِّمة التي يمكن التعرّف عليها بكل سهولة، فهي عبارة عن مزيج ذكي يعكس الميّزة البصرية الحصرية للجزء السفلي من طرازات بيجو الجديدة، مع الإنارة الأمامية بتقنية LED الكاملة والمتميّزة بتصميمها ذي نمط الثلاثة مخالب. وقد جرى تصميم المصدّ الأمامي كوحدة مفردة تحتوي على شبك أحادي للرادياتور مدمَج بشكل مثالي في الوسط ويحمل شعار بيجو الفريد المتمثِّل بالأسد.

وتأتي مجهَّزة بمحرّك سعة 1.2 ليتر مع شاحن توربيني يقترن مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وهو يولّد قوّة قدرها 130 حصاناً مع 230 نيوتن-متر من العزم. وتوفر كلا الفئتان تجربة راقية لصالح السائقين والركّاب على حد سواء وتتضمّنان باقة واسعة من الخيارات شاملة.

تستفيد بيجو 208 الجديدة من نظام PEUGEOT i-Cockpit® غير مسبوق من الجيل الجديد، وهو يشكّل جزءً متكاملاً من روحية بيجو المتمحورة حول السائق. ويُعتبَر PEUGEOT i-Cockpit® 3D النظام الأول عالمياً ضمن الفئة، ويعرض معلومات تتاح قراءتها عند مستويين اثنين.

ويمكن بالكامل تخصيص شاشة العرض الرأسية في نظام PEUGEOT i-Cockpit® عبر ست وضعيات عرض مختلفة، وهي تقع فوق عجلة القيادة وتوفر معلومات عن القيادة ضمن خط نظر السائق.

وتتمتّع شاشة اللمس الوسطية بموضع مثالي وتشتمل على سبعة مفاتيح تبديل بنمط مفاتيح البيانو يمكن بواسطتها تشغيل الوظائف الرئيسية لنظام i-Cockpit® مثل الراديو، مكيّف الهواء، الملاحة، وضعيات ضبط المركبة، الهاتف وانعكاس الهاتف.

وتأتي فئة التجهيزات الأعلى مع عجلات قياس 17 بوصة تزيّنها إضافات لولبية يمكن تخصيصها لتعزيز التأثير الإيروديناميكي.

وتتشابة سيارة بيجو 208 الهاتشباك لعام 2022 مع سيارة بيجو 2008 الكروس أوفر لعام 2022، وهذا التشابه كبير داخل المقصورة من حيث العناصر والمواد المستعملة مثل شاشة عرض مقاس 10 إنش، ونظام المعلومات والترفيه، وتصميم المقود المميز، ونفس الألوان والخياطة والأقمشة.

رابط مختصر
2021-08-11 2021-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا