صور| بمناسبة عيد الحب.. مفاجأة بشرى وزوجها في استوديو “معكم منى الشاذلي”

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 7:36 مساءً

في حلقة خاصة عن عيد الحب، وفي أول ظهور لها بعد زواجها، تحل الفنانة بشرى ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، غدا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة cbc.

يشارك بشرى اللقاء زوجها سالم هيكل، الذي يحكي تفاصيل ارتباطهما، وقصة حبه لها التي استمرت قرابة 25 عاما. كما تروي بشرى كواليس مفاجأة الخطوبة خلال مهرجان الجونة، وكيف ساهم زملائها في الوسط الفني في إعداد المفاجأة.

واحتفل هيكل بعيد الحب داخل الاستوديو، وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج، حيث فاجأ بشرى وأهداها باقة من الورود ورسالة رومانسية وخاتم زفاف جديد، ليبدو عليها التأثر خلال اللقاء.

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، تحاور الشاذلي، الباحثة الدكتورة فادية كمال (لبنانية- سورية) والتي تعمل بكلية الطب بجامعة بنسلفانيا، والتي نشرت دراسة مؤخرا حول ما يبدو إنه أمل جديد لمرضى تآكل الغضاريف، من خلال أحد الأدوية الشائعة لعلاج الاكتئاب.

رابط مختصر
2021-02-16 2021-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا