صور| المتحدة تنظم حفلا ساحرا لقرعة كأس العالم لكرة اليد

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 4:32 مساءً

شهدت منطقة الاهرامات حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد للرجال الـ ٢٧ و التي ستقام في مصر في يناير ٢٠٢١. و قد بدأ الحفل بفقرة موسيقية لفرقة الفنان عمر خيرت تلاها فقرة راقصة علي انغام اغاني ام كلثوم ثم كانت فقرة الالعاب النارية و تبعتها مراسم القرعة الرسمية و حسب قواعد الاتحاد الدولي و قام النجوم خالد النبوي و انجي المقدم بتقديم بعض الفقرات الفنية للحفل.

و افاد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الاعلامية ان شركات المجموعة كانت قد استعدت لهذا الحفل بعد الاتفاق مع اللجنة المنظمة للبطولة و ممثلي اتحاد كرة اليد المصري و الاتحاد الدولي للعبة ليخرج حفلا ساحرا تم نقله علي تلفزيونات دول العالم. وافاد صالح ان مجلس ادارة المجموعة برئاسة الاستاذ تامر مرسي قد اعطي كل الدعم و سخر كافة امكانات شركات المجموعه في تنظيم و نقل هذا الحدث العالمي بمقاييس عالمية ليخرج بالشكل المميز و اللائق بمصر و قدرات الشركات المصرية في تنظيم فعاليات قارية و دولية علي اعلي مستوي.

شهد الحفل السيد رئيس مجلس الوزراء د. مصطفي مدبولي و وزير الشباب والرياضة المصري د. اشرف صبحي و رئيس الاتحاد الدولي المهندس حسن مصطفي و رئيس الاتحاد المصري هشام نصر و مدير البطولة حسين لبيب و اشاد الجميع بالعمل الجماعي و المميز للشركات جميعا و خاصة شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي

و قد اسفرت قرعة البطولة التي يشارك فيها ٣٢ منتخب لاول مرة عن تشكيل المجموعات الثمانية للبطولة و من ضمنها المجموعة التي سيلعب بها المنتخب المصري مع منتخب السويد و منتخب التشيك و منتخب اخر ما زال في دور التأهيل من امريكا الجنوبية. و قامت المذيعة اللامعة جاسمين طه بتقديم فعاليات القرعة و بعض اللقاءات علي المسرح مع النجوم المصرية لكرة اليد و الذين حققوا انجازات عالمية في اللعبة

رابط مختصر
2020-09-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا